الرئيسية / أخبار / محمود طاهر يقرر خوض انتخابات “رئاسة” الأهلى

محمود طاهر يقرر خوض انتخابات “رئاسة” الأهلى

قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خوض انتخابات القلعة لحمراء المُقرر إجراؤها العام المقبل بعد فترة من التفكير ودراسة الأمر من كافة الجوانب ويرغب محمود طاهر فى استكمال الطفرة الهائلة التى حققها في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية رغم الأزمات الكثيرة التى تعرض لها المجلس الأحمر.
ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن محمود طاهر سيُعلن خوض الانتخابات الحمراء خلال الساعات المقبلة على أن يبدأ في غضون الأسابيع المقبلة الترتيب لهذه الانتخابات وتشكيل القائمة التى سيخوض بها الانتخابات من أجل الفوز الكاسح مثلما حدث في الانتخابات الأخيرة التى أكتسحت فيها قائمة طاهر الانتخابات التى أٌجريت في مارس 2014.
ويرى محمود طاهر أن مجلس الأهلي الحالي استطاع التصدى لمحاولات هدمه أكثر من مرة وكان ومازال_صامداً أمام المحاولات الكيدية التى تعرض لها من بعض المُعارضين له ومن أرادوا عرقلة مسيرة المجلس الحالي.
ورغم حل المجلس قبل أكثر من عام ونصف العام وإستقالة خمسة أعضاء منه إلا أن الأعضاء الستة الذين إستمروا ورفضوا الاستقالة نجحوا في استكمال المسيرة ومواصلة الإنجازات والإنشاءات وكذلك التفوق الرياضي لذا قرر محمود طاهر خوض الأنتخابات المقبلة.
على صعيد آخر حصل مسئولو الأهلى على توقيع محمود علاء لاعب وادى دجلة، بعد طلب حسام البدرى التعاقد معه باعتباره الأنسب فى الوقت الحالى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويتولى محمود طاهر رئيس النادى التفاوض مع ماجد سامى رئيس دجلة لإنهاء الصفقة، بعد منح البدرى الأولوية للتعاقد مع محمود علاء على أن يكون أحمد سامى البديل الثانى حال تعثر المفاوضات وعدم اكتمالها.
ومن المقرر أن ينتقل علاء للأهلى أما بانتقال أحد لاعبى الفريق الأحمر ودفع مبلغ مالى أو انتقال لاعبين على سبيل الإعارة أو دفع مبلغ مالى مُحدد فقط دون دخول أى لاعبين فى الصفقة.
وأكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلي أن النادى وقًع اليوم الخميس عقدًا مع شركة فودافون إحدى رعاة النادى لتغطية شبكات الإنترنت اللاسلكية فى مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد.
حضر توقيع العقود بصحبة اللواء شيرين شمس كل من نادر خليل مدير التسويق بالأهلي وطارق الأعصر مدير الشئون القانونية بالنادى ومن فودافون أحمد ممتاز مدير الشبكات الداخلية ومحمد عبد المعز الممثل القانونى للشركة.
وأكد شمس أن شركة فودافون بموجب العقد ستقوم بتوصيل خدمات الإنترنت والواى فاى مجانًا للأعضاء سواء داخل مقر النادى بالجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد.
Print this pageShare on Facebook0Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

3 أبريل.. محاكمة رئيس الكاف بتهمة مخالفة قانون الاحتكار

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر محاكمة عيسى حياتو رئيس …

الأحد المقبل.. الحكم في ترشح “القباني” لعضوية الصحفيين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، تأجيل الحكم في الدعوى …

أضف تعليقاً