الرئيسية / قبلي وبحري / سوهاج / ثلاث سيدات من سوهاج ينافسن على الام المثالية على مستوى الجمهورية

ثلاث سيدات من سوهاج ينافسن على الام المثالية على مستوى الجمهورية

كتب ناصر أبو طللو أعلن  ايمن عبد المنعم .. محافظ سوهاج .. عن فوز ثلاث متسابقات من الامهات اللاتى تقدمن لمسابقة الام المثالية التى تنظمها محافظة سوهاج على مستوى المحافظة, وقد حصلت السيدة نادية سليمان احمد من مركز طما على المركز الاول على مستوى المحافظة وسوف يتم تصعيدها على مستوى الجمهورية, وجاءت السيدة سعاد محمد احمد من مركز المراغة فى المركز الثانى, وفازت بالمركز الثالث السيدة تحيات على عثمان من مركز المنشاه .
يذكر ان اللجنة المعنية باختيار الام المثالية لعام 2017 والتى تشكلت بقرار من محافظ الإقليم برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة وعضوية وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج وممثلين عن وزارة الاوقاف والشباب والرياضة والثقافة والطفولة والامومة ومديرية الامن ومديرية الصحة والتربية والتعليم والقوى العاملة , وقد عقدت اجتماعها بديوان عام المحافظة يوم الاربعاء الموافق 8 فبراير الاسبوع الماضي لاختيار الام المثالية على مستوى المحافظة من بين المتقدمات للمسابقة, وتم استعراض شروط الاختيار حسب تعليمات وزارة التضامن الاجتماعى والتى تم تعميمها على جميع الادارات والوحدات الاجتماعية وكذلك أسس المفاضلة والمعايير المرجحة عند اختيار الام المثالية, وقد تم استعراض الاسماء المتقدمة وسرد قصة الكفاح للامهات وما تحملته من مصاعب .
واوضح عبدالمنعم ان عدد المتقدمين للفوز بجائزة الام المثالية لعام 2017  بلغ 36 ام منهم 8 لم تنطبق عليهم الشروط لعدم بلوغ السن و 10 امهات لم ينطبق عليهم الشروط لزيادة عدد الابناء عن ثلاثة ابناء ، واضاف انه سيتم تكريم الامهات الفائزات فى احتفال المحافظة بعيد الام فى شهر مارس القادم .
Print this pageShare on Facebook36Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

الديار

شاهد أيضاً

ميناء دمياط يستقبل سفينة حاويات و5 سفن بضائع خلال 24 ساعة

كتبت شروق محمد في بيان صادر عن المركز الاعلامي لهيئة ميناء دمياط استقبل الميناء خلال …

مدير تعليم سنورس يفتتح معرض التعلم النشط بالفيوم

كتب هانى عبد الهادى افتتح محمد القللي، مدير عام إدارة سنورس التعليمية بالفيوم، صباح اليوم …

أضف تعليقاً