الجمعة , 24 فبراير 2017
الرئيسية / محاكم وقضايا / 13 فبراير.. الحكم في تظلم حسين سالم على قرار التحفظ على أمواله

13 فبراير.. الحكم في تظلم حسين سالم على قرار التحفظ على أمواله

حددت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 13 فبراير للنطق بالحكم في تظلم رجل الأعمال حسين سالم، وأفراد أسرته، على قرار منعه من التصرف فى أمواله.

وقررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جيلانى حسن، في وقت سابق، إحالة تظلم رجل الأعمال حسين سالم، على قرار منعه من التصرف فى امواله إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد دائرة أخرى، ولم تعلن المحكمة عن أسباب القرار.

كان دفاع حسين سالم، بعد صدور قرار تصالح له مع الدولة فوجئ بعدم إلغاء أوامر التحفظ على أموال مما جعله يقدم تظلمًا أمام محكمة الجنايات.

وكان المستشار عادل السعيد مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، قد أعلن في وقت سابق، الانتهاء بصورة رسمية من التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم، المتواجد خارج مصر وأفراد أسرته الحاصلين على الجنسية الإسبانية مع الجهاز، وذلك نظير تنازلهم عن 21 أصلا من الأصول المملوكة لهم لصالح الدولة المصرية بقيمة 5 مليارات و341 مليونا و850 ألفا و50 جنيها والتي تمثل 75% من إجمالى ممتلكاتهم داخل مصر وخارجها، والمقدرة قيمتها بمبلغ 7 مليارات و122 مليونا و466 ألفا و733 جنيها مصريا.

نشرShare on Facebook0Pin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on VKShare on Yummly0Share on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

خروج قطار مترو عن القضبان بورش طرة البلد

خرج القطار رقم 63 بالخط الأول للمترو عن القضبان داخل ورش الصيانة بطرة البلد، أثناء …

حمادة صدقى يتحدى الجبلاية: لن أترك الفضائيات

تمسك حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 99، باستكمال عقده مع إحدى القنوات الفضائية …

أضف تعليقاً