الرئيسية / أخبار / مصر للطيران تطرح ٢٠٪‏ تخفيضًا على تذاكر السفر إلى عدة دول

مصر للطيران تطرح ٢٠٪‏ تخفيضًا على تذاكر السفر إلى عدة دول

في إطار حملاتها التسويقية المتنوعة التي طرحتها مصر للطيران مؤخراً للاستمتاع بفترة إجازات رأس السنه ومنتصف العام الدراسي.

وذكر صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة طرحت تخفيضًا قدره ٢٠٪‏ على عدد من المدن الهامة بشبكة خطوطها الجوية، والتي تضمنت بعض مدن الشرق الأقصى مثل بكين، جوانزو، بومباي بالإضافة إلى نيويورك.

من جانبه قال الطيار شريف عزت- رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن هذا العرض يأتي في إطار السياسة التنشيطية التي تتبعها الشركة مؤخراً على بعض الخطوط والنقاط التي تصل إليها ووفقًا لسياسة العرض والطلب.

وأضاف عزت أن العرض الجديد يشمل رحلات الشركة التي تبدأ من القاهرة إلى كل من بكين وجوانزو، وبومباي، ونيويورك، وذلك على بعض شرائح الدرجة السياحية، حيث يمكن للركاب الحجز على هذه الدرجات اعتباراً من ٢٠ يناير الجاري، على أن يكون بداية السفر في منتصف فبراير وحتى يونيو ٢٠١٧.

يذكر أن مصر للطيران تسير رحلة يوميًا إلى جوانزو على طائراتها البوينج B777-300ER، و٣ رحلات أسبوعياً إلى بكين على طراز الأيرباص A330-200، كما تسير ٤ رحلات أُسبوعياً إلى بومباي على طراز البوينج B737-800، هذا بالإضافة إلى ٥ رحلات تسيرها مصر للطيران أسبوعياً إلى نيويورك على طائراتها البوينج B777-300ER .

Print this pageShare on Facebook3Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

3 أبريل.. محاكمة رئيس الكاف بتهمة مخالفة قانون الاحتكار

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر محاكمة عيسى حياتو رئيس …

الأحد المقبل.. الحكم في ترشح “القباني” لعضوية الصحفيين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، تأجيل الحكم في الدعوى …

أضف تعليقاً