الرئيسية / تعليم وجامعات / الحكومة تنفي تحويل معاهد الخدمة الاجتماعية لكليات متخصصة​

الحكومة تنفي تحويل معاهد الخدمة الاجتماعية لكليات متخصصة​

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما تردد عن اتجاه وزارة التعليم العالي لتحويل معاهد الخدمة الاجتماعية العليا إلى كليات متخصصة في مجالات الأمن الإداري والصناعي، مشيرا إلى أن الخبر عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح المركز، في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الثلاثاء، أنه قام بالتواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي نفت صحة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أنه ليست هناك أية نية لدى الوزارة لتحويل معاهد الخدمة الاجتماعية إلى كليات متخصصة في مجالات الأمن الإداري والصناعي.

وأضافت الوزارة أنها حريصة كل الحرص على استمرار تواجد معاهد الخدمة الاجتماعية، إدراكًا لأهمية دورها في إعداد أخصائيين اجتماعيين قادرين على العمل في ميادين الخدمة الاجتماعية، بما يتفق واحتياجات المجتمع المختلفة، فضلا عن أهميتهم في العمل على نشر الوعي الاجتماعي ورفع مستوى الخدمة الاجتماعية، والمساهمة في برامج تنمية وخدمة المجتمع.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات قد تؤدي إلى بلبلة للرأي العام وإثارة غضب الطلاب والتأثير سلبًا على سير العملية التعليمية.

Print this pageShare on Facebook0Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

3 أبريل.. محاكمة رئيس الكاف بتهمة مخالفة قانون الاحتكار

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر محاكمة عيسى حياتو رئيس …

الأحد المقبل.. الحكم في ترشح “القباني” لعضوية الصحفيين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، تأجيل الحكم في الدعوى …

أضف تعليقاً