الرئيسية / ملاعب / باسم مرسي ينتظم في مران الزمالك 

باسم مرسي ينتظم في مران الزمالك 

 

عاد باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك، للانتظام فى المران الجماعي لفريقه بعدما شهدت الساعات الماضية هجوما من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء تجاه المهاجم الدولي لتغيبه عن مران الأمس دون الحصول على إذن.


كما عاد لتدريبات الزمالك بجانب باسم مرسى الثنائي أحمد رفعت ورمزى خالد لاعبى الوسط ليتواجدوا فى تدريبات الفريق اليوم الأحد على ملعب النادى، استعدادا للقاء السوبر أمام الأهلى المقرر له يوم 10 فبراير المقبل، بعدما تغيب الثلاثى عن تدريب الأمس.


وبعيدا عن حضور باسم مرسى، شهد مران الزمالك غياب السداسى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد إبراهيم للتواجد فى معسكر المنتخب الأول، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها فى الجابون ابتداء من يوم 14 يناير الجارى، بالإضافة إلى الثنائى محمود الونش وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكرى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية فى عمان.


كما شارك فى مران الزمالك بجانب باسم مرسى، الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الذى تواجد فى التدريب بعدما حصل على راحة من مران الأمس، فى حين تغيب الثلاثى الإفريقى النيجيرى ستانلى ومواطنه معروف يوسف والزامبى إيمانويل مايوكا للسفر إلى بلادهم حيث ينتظر عودتهم للقاهرة غدا الاثنين، كما تغيب على فتحى المصاب لخضوعه لتدريبات علاجية فى ألمانيا بالإضافة إلى أيمن حفنى الذى يعانى من إصابة بمزق فى العضلة الضامة، فى حين يواصل مصطفى فتحى أداء تدريبات علاجية.


وشهد مران الزمالك مشاركة كل من شوقى السعيد ومحمد مجدى ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وأحمد جعفر ومحمد مسعد وصلاح ريكو ومحمود عبد المنصف وباسم مرسى ورمزى خالد وأحمد رفعت وشيكابالا.

Print this pageShare on Facebook1Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

3 أبريل.. محاكمة رئيس الكاف بتهمة مخالفة قانون الاحتكار

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر محاكمة عيسى حياتو رئيس …

الأحد المقبل.. الحكم في ترشح “القباني” لعضوية الصحفيين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، تأجيل الحكم في الدعوى …

أضف تعليقاً