الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / مصر الآن / قيادات «الداخلية» يتفقدون إجراءات تأمين الكنائس والمرافق العامة في أعياد الميلاد

قيادات «الداخلية» يتفقدون إجراءات تأمين الكنائس والمرافق العامة في أعياد الميلاد

تفقد مديرو أمن المحافظات الخدمات الأمنية المنتشرة في الشوارع وفي محيط الكنائس، للوقوف على مستجدات الحالة الأمنية، تزامنًا مع احتفالات أعياد الميلاد.

في أسوان، وفى إطار متابعة الحالة الأمنية والوقوف على المستجدات، قام اللواء مجدي موسى، مدير أمن أسوان، بجولة ميدانية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة، كما قام بالمرور المفاجئ على قسم شرطة أول أسوان، ووجه سيادته الضباط والأفراد باليقظة التامة أثناء التواجد بالخدمات وحسن معاملة المواطنين.

وفي مطروح، قام اللواء مختار السنباري، مدير أمن مطروح ، بمتابعة مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها، حيث قام بالمرور على الكنائس الموجودة بنطاق المديرية استعداداً لأعياد الميلاد، وتم التقابل مع القوات، ووجه بتكثيف الإجراءات التأمينية ومتابعة منظومة عمل كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس، مشدداً على اليقظة التامة للقوات.

وفى إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كل التدابير والإجراءات الأمنية بشأن تأمين وسائل النقل والمواصلات وأهمها مرفقا السكة الحديد ومترو الأنفاق، واستكمالاً لعملية متابعة الإجراءات الأمنية، قام اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، بمفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو أنفاق محطة «الشهداء»، وإدارة شرطة السكة الحديد (محطة سكك حديد القاهرة)، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية والتأكد من تنفيذ الخطط الأمنية.

وتأكد مدير شرطة النقل والمواصلات من انتظام كل الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطات وكذا الصالات والأرصفة ومدى صلاحية أجهزة «X. RAY»، وبوابات الكشف عن المعادن، ووجه بسرعة الاستجابة للبلاغات والتصدي لكل صور الخروج

نشرShare on Facebook0Pin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on VKShare on Yummly0Share on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

مصادر: “المركزي” تسلم وديعة ليبية بقيمة 2 مليار دولار

أفاد موقع “218” الليبي في نبأ عاجل له، إن البنك المركزي المصري اقر باستلام وديعة …

البيت الأبيض يصدر بيانا حول نقل سفارة أمريكا بإسرائيل إلى القدس

قال البيت الأبيض، في بيان صحفى منذ قليل، إن إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، في …

أضف تعليقاً