الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / أخبار / الأشعل: أنصح السعودية بألا تتورط.. المصريين لن يتركوا أرضهم تيران وصنافير
عبد الله الأشعل المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية

الأشعل: أنصح السعودية بألا تتورط.. المصريين لن يتركوا أرضهم تيران وصنافير

علق الدكتور عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجية والمرشح الرئاسى الأسبق، حول الأوضاع التى تمر بها البلاد قائلا:أريد من السلطة أن تشرح لنا ما الذى حدث لمصر منذ ٢٠١٣ حتى نصل إلى هذا البؤس، وكيف تضرب بالشعب والقضاء عرض الحائط فتدفع بلا أى احترام لشيئ بالصفقة إلى مجلس نوابها وسوف تكون مفاجاة مذهلة لو انحاز النواب إلى الوطن والشعب ولكنى لن اراهن علي ذلك.

مضيفا، “على كل حال صار السؤال من عليه الدور وأخشى أن تكون سيناء بعد ضياع تيران السيناوية. معني ذلك أن السلطة الذكية كبلت الأجيال القادمة بإرث الديون وتيران المحتلة ألم يترك السابقون عليهم الأجيال بإرث احتلال سيناء ثم حرروا سيناء ورهنوا إرادة مصر. أليست السعودية هى التى قادت الثورة المضادة فى مصر وسوريا وكانت تيران رهينة زواج المتعة”.

أنصح السعودية بألا تتورط فى هذه الصفقة لأن المصريين لن يتركوا أرضهم حافظوا على مستقبل العلاقات بين الشعبين فالشعب الأببى ليس هو السلطة التي لعبت فى ورقة ملغومة تيران مصرية رغم أنف اطراف الصفقة.

فهل يستر القضاء الاداري العورة برفض حكم أول درجة أم ينحاز إلى الشعب والوطن؟!!

نشرShare on Facebook0Pin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on VKShare on Yummly0Share on LinkedIn0

عن أشرف شتيوي

أشرف شتيوي

شاهد أيضاً

تظاهرات لرحيل نتنياهو بـ تل أبيب

تظاهرة في تل أبيب تطالب برحيل نتنياهو. شارك نحو 200 مستوطن في “تل أبيب” بمظاهرة …

جريمة غسيل الأموال

فى شهر أكتوبر الماضى فى 2016 المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء أصدر قرارا بتشكيل مجلس …

أضف تعليقاً