الرئيسية / اقتصاد وأعمال / اتصالات وتكنولوجيا /  أكاديمية البحث العلمي في طنطا تدعم المستثمرين للوصول للفرص المتاحة في السوق

 أكاديمية البحث العلمي في طنطا تدعم المستثمرين للوصول للفرص المتاحة في السوق

تنظم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ووزارة التجارة والصناعة ومكاتب التايكو مجموعة من ورش العمل، تحت عنوان “التعرف على الفرص المتاحة في السوق في محافظات القاهرة- طنطا- سوهاج”.

 

وتأتي ورش العمل هذه كجزء من مهام” مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات “SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتطوير المساعدات الفعالة والمستدامة ولتحسين الجودة والقدرات والتوعية وإمكانية الوصول إلى خدمات مكاتب تسويق الابتكار والتكنولوجيا في جميع أنحاء مصر، وذلك تنفيذا لبروتوكول التعاون بين الأكاديمية والوكالة.

 

وستعقد الورشة الثانية في محافظة طنطا بفندق عرفة – ميدان المحطة خلال الفترة من27 وحتي 29 /12/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

وأكد الدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية عقب الورشة الأولى، التي أقيمت في فندق هوليدي، سيتم تنفيذ ورش عمل مماثلة في طنطا لخدمة مكاتب الوجه البحرى، وفي سوهاج لخدمة مكاتب الوجه القبلي إيمانا بنشر المعرفة في المحافظات كافة دون التركيز على القاهرة فقط.

 

 

Print this pageShare on Facebook0Email this to someoneShare on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

3 أبريل.. محاكمة رئيس الكاف بتهمة مخالفة قانون الاحتكار

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر محاكمة عيسى حياتو رئيس …

الأحد المقبل.. الحكم في ترشح “القباني” لعضوية الصحفيين

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، تأجيل الحكم في الدعوى …

أضف تعليقاً