الخميس , 23 فبراير 2017
الرئيسية / لكي ولأسرتك / بالصور .. عرض The Show يقيم مزاداً لرسومات أطفال السرطان
المصمم عمرو البنا مع مجموعتة

بالصور .. عرض The Show يقيم مزاداً لرسومات أطفال السرطان

محمد قنديل

احتضنت القاهرة مؤخراً الحدث الأكبر فى عروض الأزياء The Show والتى قامت بتنظيمة فينومينال إيجيبت فى فندق الفورسيزون فى القاهرة، المناسبة التى لاقت إعجاب كبير من الحضور ووسائل الإعلام والمشاركين.

وقد قدمت فينومينال إيجيبت فى هذا العرض الذى يعتبر النسخة الثانية من The Show 8 مشاركين كان فى مقدمتهم ولأول مرة فى الشرق الأوسط مصممة الأكسسوارات العالمية كارين مترى KAREN MITRE من جمهورية البيرو من قارة أمريكا الجنوبية والتى قدمت عرض ضم 30 شنطة نسائية والتى مثلتهم وكيلتهم فى الشرق الأوسط سيدة الأعمال السعودية لينا المحضار، كما شاركت للسنة الثانية على التوالى المصممة السعودية العالمية أميمة عزوز وقد قدمت أحدث تصاميمها فى 15 فستان سهرة وقطعتين من العبائة الخليجية، كما تميز حضور المصمم المصرى المبدع عمرو البنا فى تقديم 15 قطعة فنية تجسد أجمل إبداعاتة لهذا الموسم.

كما شاركت المصممة المصرية المتألقة سهير مسعود بأجمل باقة ورد من إبداعاتها لهذا العام، وكما كان للإكسسوارات والفساتين نصيباً فى العرض كان هناك نصيبا أيضاُُ للمجوهرات حيث قدمت مصممتى المجوهرات السعوديتين آلاء الريس وروان العومى صاحبتى ماركة كابرى 9 قطع نسائية وقطعة رجالية كانت تحت عنوان عين النمر، وحيث أن الحدث كان فى أرض الكنانة فإن نصيب الأسد من المصممين كانت من مصر فقد قدمت المصممة المبدعة نرمين صفوت قطع عبارة عن معزوفات تجسدت فى قوام العارضات، كما شاركت المصممتين الشابتين مروة ممدوح ومنى عربية هذا العرض وقدمت كلا منهما 10 موديلات آخر صيحة فى هذا العام.

كما شارك فى هذا الحدث البراند العربى العالمى فيمى 9 وخبيرة التجميل السعودية رهام نصير، وقد قدم الحفل ثلاثة مذيعين هم الفنان شادى شامل والمذيعة السعودية سهىى الوعل والمذيعة المصرية نيرمين شريف، وشارك هذا الحدث أيضاً دكتور التجميل السعودى العالمى عدنان جليدان وأخصائى التجميل والجلدية الدكتور رحاب صيرفى والدكتور عدنان عشقى خبير ابتسامة هوليوود لتقديم أسنان براقة.

وقد بدأ الاحتفال بالوقوف حداداً لمدة دقيقة لأرواح الشهدء فى كلاً الكنيسة ومحيط مسجد الهرم حيث أن الشركة المنظمة أقترحت تقديم الحداد قبل البدء فى هذا الحدث، كما تخلل العرض ولأول مرة فى تاريخ عروض الأزياء فى العالم العربى مزاد علني للوحات الأطفال المصابين بالسرطان بالتعاون مع مستشفى 57357 وذلك دعماً للمستشفى والأطفال والذى أدخل البهجة والسرور فى وجوه الأطفال إضافة إلى المبلغ المالى الذى دخل من المزاد والذى بيعت فيه كل لوح الأطفال، وفى نهاية الحدث قدمت المطربة الجميلة الفنانة كارمن سليمان الحفل الختامى بعدد من الأغنيات.

حضر الحدث العديد من الشخصيات العامة والمشاهير من بينهم الفنان سامح الصريطى، الفنان حمدى حافظ، الفنانة منة عرفة، الفنانة ميسرة، مصمم الأزياء العالمى هانىى البحيرى، مصممة الأزياء جينا سلطان، الفنان أحمد عبدالله محمود، الفنان محمود حافظ، المنتج حسن أبوحسنه والمبدع خالد منصور والإعلامى على فقندش وملكة جمال سوريا الفنانة سارة نخلة.

وقال شادى زاهد رئيس مجلس إدارة شركة “فينومينال إيجبت” : الحمدلله على نجاح The Show بنسخته الثانية وقد انتهى الحدث بسعادة المشاركين والحضور سعادة أسعدتنىى أنا وزملائى فريق التنظيم”.

وعن تجربة المزاد : تعودت على أن ادخل فعالية واحدة على الأقل فى أى حدث أقوم بتنظيمه وسوف أستمر فى تقديم المساعدات والأفكار والفعاليات الاجتماعية فى أى حدثث أقوم به.

وعن The Show فى نسخته الثالثة : لدينا فى عام 20177 ثلاثة نسخ من الحدث ستكون فى القاهرة وفى أسبانيا وتونس بإذن الله.

 

نشرShare on Facebook0Pin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on VKShare on Yummly0Share on LinkedIn0

عن محمد أبوحلاوة

محمد أبوحلاوة

شاهد أيضاً

قلاش.. يرحب بموافقة البرلمان علي انشاء نقابة للاعلامين

رحب يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، بموافقة البرلمان على إنشاء نقابة للإعلاميين، باعتبارها خطوة مهمة في …

أضف تعليقاً