الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / إبداع / آيفون 8 يقود “ثورة الشاشات” القابلة للطي

آيفون 8 يقود “ثورة الشاشات” القابلة للطي

قررت شركة أبل تزويد هاتفها المقبل آيفون 8 بشاشة منحنية متطورة من نوعية “OLED” قابلة للطي، لتتنافس بقوة مع أسماء أخرى تتأهب للاستفادة هي أيضا من نفس هذه النوعية من الشاشات، حسبما كشفت تقارير صحفية حديثة.

وأوضح الموقع الكوري “إي.تي نيوز” أن التنافس سيكون قويا بين شركتي “إل.جي” على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطي في الجيل المقبل من هواتف آيفون.

وتميل الكفة قليلا لصالح “إل.جي” التي ستبدأ، حسب التقرير، بإنتاج كميات كبيرة من هذه الشاشات ما يمهد لها الطريق للتعاون مع شركتي مايكروسوفت وجوجل أيضا.

فبالنسبة لجوجل من المتوقع أن تسير على نفس نهج سامسونج وأبل في الجيل المقبل من هواتف بكسل، حيث تنوي تزويدها بشاشات منحنية من نوعية “OLED”، أما مايكروسوفت فيأمل المحللون مشاهدة هاتفها الذكي الذي من المنتظر أن ينتمي لعائلة “سيرفس”.

يشار إلى أن سامسونج هي الشركة الوحيدة حاليا التي يمكنها الوفاء بجزء من متطلبات السوق من الشاشات المنحنية من نوعية “OLED”، ولكن ليس جميعها.

نشرShare on Facebook0Pin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on VKShare on Yummly0Share on LinkedIn0

عن الديار

شاهد أيضاً

مصادر: “المركزي” تسلم وديعة ليبية بقيمة 2 مليار دولار

أفاد موقع “218” الليبي في نبأ عاجل له، إن البنك المركزي المصري اقر باستلام وديعة …

البيت الأبيض يصدر بيانا حول نقل سفارة أمريكا بإسرائيل إلى القدس

قال البيت الأبيض، في بيان صحفى منذ قليل، إن إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، في …

أضف تعليقاً